مكاتب تأجير السيارات والتاكسي أمان وراحة

الجميع لا يملك سيارة خاصة في الكويت فكثيرًا من الأسر تعتمد على مكاتب تأجير التاكسي وتعتبرها الملاذ المناسب لإنجاز المشاوير المختلفة والتنقل من منطقة إلى آخر داخل حدود الكويت، فهل تعتبر مكاتب السيارات والتاكسي فعلًا أنسب حل؟ وهل توفر الأمان والراحة التي يحتاج إليها كل مواطن؟ هذا ما سوف نتعرف عليه سويًا خلال المقال التالي.

 

إتصل بنا على الرقم

 

 

60700250

 

 

نعمل في جميع مناطق الكويت

 

تاكسي في مبارك الكبير

لماذا يحتاج المواطن إلى تأجير سيارة أو تاكسي؟

عدم امتلاك سيارة تعد مشكلة داخل الكويت، إذ أن الانتقال بين كل منطقة وأخرى داخل محافظات الكويت يجعل المواطن يقطع مسافات كبيرة عبر الطرق الأمر الذي لا يتم إلا بسيارة وهنا يأتي دور سيارة التاكسي التي يحتاجها المواطن في الكويت للأسباب الآتية:

  • حاجته إلى الذهاب إلى مكان ما لكنه لا يعرف الموقع بشكل جيد، فعند الاستعانة بالتاكسي يتمكن السائق الخبير بالطرق في إيصاله بشكل سهل وسريع.
  • أوقات الظهيرة أصعب ما يكون حتى لو كان المكان الذهب إليه المواطن قريبًا جدًا فهو بحاجة إلى سيارة تقوم بتوصيله وتقيه من الشمس وحرارتها المرتفعة.
  • كما أن تاكسي الكويت مفيد في حالة الحاجة إلى زيارة محافظة أخرى داخل الكويت غير تلك التي يقطن فيها المواطن.
  • طلب التاكسي يفيد كثيرًا المقيمين بالكويت وكذلك الوافدين الجدد الذين لا يعلمون معالم المدينة جيدًا ويحتاجون إلى مساعدة.

كيف تعمل مكاتب التاكسي في الكويت؟

بعض مكاتب التاكسي في الكويت تعمل من خلال تلقي طلبات العملاء عبر الهاتف بينما البعض الآخر يعمل من خلال تطبيق إلكتروني خاص به يتواصل العملاء من خلال التطبيق مع الشركة.

وعبر تلقي طلب الخدمة الخاصة بالتاكسي سواء عبر الهاتف أو من خلال التطبيق فإن المكتب يحصل على المعلومات الآتية من العميل:

  • موقع العميل بشكل دقيق وفي حال استخدام تطبيق يمكن للعميل تحديد موقعه على الخريطة.
  • الموعد الذي يحتاج فيه العميل التاكسي فإذا كان في الحال تصل السيارة خلال دقائق إلى موقع الانطلاق.
  • معرفة نقطة الوصول أو الجهة التي يرغب العميل الذهاب إليها في الكويت وهذا ليس بأمر ضروري إذ يمكن إخبار السائق أثناء الانطلاق في التاكسي.

بعد أن يأخذ المكتب هذه المعلومات الأساسية تنطلق سيارة تاكسي من النوع الحديث إلى مكان تواجد العميل لكي يستقلها ثم يبدأ المشوار حتى يصل العميل إلى هدفه.

هل أسعار خدمات التاكسي ملائمة للمواطن أم لا؟

تعد أسعار خدمات التاكسي ملائمة إلى حد كبير للمواطنين في الكويت فإن سيارات التاكسي ليس لها تسعيرة موحدة وإنما يتم احتساب المسافة المقطوعة من أجل توصيل العميل ومن ثم تقدير السعر.

فإذا كانت المسافة طويلة نسبيًا أو من محافظة إلى أخرى فبكل تأكيد سوف يكون السعر أكثر ارتفاعًا من توصيل عميل خلال مسافة قصيرة لا تتعدى الدقائق.

ومن المعروف أن الكويت بها وسائل نقل عام منتشرة في الأحياء والمناطق المختلفة وبطبيعة الحال أرخص كثيرًا من التاكسي إلا أن ما يقدمه التاكسي من خدمات متميزة يجعله يستحق السعر الذي يطلبه حيث نذكر على سبيل المثال أنه يأخذ العميل من موقع منزله أو عمله أو غير ذلك دون أن يجعله ينتظر طويلًا كما يحدث في حال الحافلات العامة.

ما هي سبل الراحة التي يوفرها التاكسي للمواطن؟

مميزات تاكسي الكويت كثيرة يأتي في مقدمتها توفير كل سبل الراحة للمواطن الكويتي ويكون ذلك على النحو الآتي:

  • راحة من حيث طلب السيارة عبر الهاتف دون أي مجهود أو تعب.
  • وكذلك راحة في عدم الإنتظار الممل لوصول مواصلة مناسبة لساعات.
  • وراحة متوفرة بفعل إمكانيات سيارة التاكسي الحديثة التي يتوفر فيها مكيف ولا تهتز كثيرًا أثناء السير في الطريق العام ونادرًا ما تتعطل أثناء تقديم الخدمات.
  • لا يتعمد السائق ازعاج العميل بتشغيل الموسيقى أو الراديو إلا إذا كان العميل يوافق على هذا الأمر ولا يسبب له أي إزعاج.
  • أغلب مكاتب التاكسي في الكويت المعروفة تقوم بتدريب مسبق للسائقين على كيفية تقديم الخدمة بلباقة تامة ودون الإخلال براحة العميل فلا يحاول أي سائق فتح أحاديث جانبية بغرض التسلية أثناء الخدمة مع العميل.

كما تتميز سيارات تاكسي الكويت بأنها سريعة في توصيل العملاء، ودقيقة في مواعيدها وكذلك في وصولها إلى موقع الوصول تمامًا.

كيف يكون تاكسي الكويت أمان تام للمواطن؟

كما توفر مكاتب التاكسي في الكويت لجميع العملاء سبل الأمان التي يبحثون عنها وربما يفتقدونها في وسائل المواصلات العامة التي غالبًا تكون مزدحمة ولا تقوم بتوصيل العميل إلى المكان الذي يريده بكل دقة ومن سبل الأمان تلك التي نقصدها في خدمات التاكسي ما يلي:

  • تعيين سائقين ذات سيرة حسنة وأخلاق عالية ولديهم كل المهارات والخبرات المهنية في اجتياز الطرق والشوارع في الكويت بإحترافية ويعرفون جيدًا مناطق الكويت المختلفة مما يجعل المواطن أو الوافد يشعر بالأمان لأنه يركب مع شخص موثوق ويتعامل مع مكتب منظم يعرف كيفية تقدم خدمات التوصيل.
  • يتصف السائقين بقدر كبير من الأمانة فلا وجود لأي نوع من أنواع الاستغلال أو المصلحة الشخصية إنما يؤدي السائق دوره فقط في توصيل العميل من مكان إلى آخر.

أضف إلى ذلك أن خدمة تاكسي الكويت منظمة بشكل كبير وملحوظ ويمكن أن يعرف العميل سعر التوصيل قبل الانطلاق إذا رغب في ذلك.

ويجدر الإشارة إلى أن مكاتب التاكسي منتشرة في مختلف المحافظات والمناطق في مدينة الكويت حيث تتواجد في الجهراء وحولي والاحمدي ومبارك الكبير وغيرها.

ولكن ننصحك باختيار مكتب التاكسي الذي يقع في منطقتك بالكويت حتى تضمن وصول أسرع ما يكون للسيارة إلى الموقع الذي تحدده.

Leave a Comment