كيو تاكسي أجرة المنصورية الجوال في المنطقة العاشرة

يوفر كيو تاكسي أجرة المنصورية الجوال في منطقة المهبولة أحدث السيارات المكيفة لتصل إلى أي مناطق محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة في الكويت بسرعة وأمان مع أفضل مستوى خدمة.

رقم الهاتف :

23720863

تعمل تكاسي أجرة المنصورية الجوال تحت الطلب في منطقة المهبولة ويوفر خدمة التوصيل للمناطق المحيطة في محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة وأيضًا في المحافظات ومناطق الكويت الأخرى. تواصل مع تكسي أجرة المنصورية الجوال للحصول على أفضل وأسرع خدمة من خلال مجموعة من السائقين الماهرين الذين لديهم معرفة كاملة بكافة المناطق في محافظة  الأحمدي والمنطقة العاشرة، تتوافر خدماتنا طوال اليوم 24 ساعة مع الالتزام الكامل بالمواعيد ومستوى السيارات.

تاكسي أجرة المنصورية يعمل في منطقة المهبولة محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة والمناطق القريبة ‎ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر  ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، ميناء عبد الله ، بنيدر ، الجليعة ، الضباعية ، ضاحية جابر العلي ، ضاحية فهد الأحمد ، الشعيبة ، مدينة صباح الأحمد ، النويصيب ، مدينة الخيران ، ضاحية علي صباح السالم ، مدينة صباح الأحمد البحرية .

أضف تعليق