كيو تاكسي في الاحمدي والمنطقة العاشرة

يقدم كيو تاكسي جابر العلي والمنطقة العاشرة مجموعة من أحدث السيارات المكيفة في منطقة الاحمدي والمنطقة العاشرة تصل إلى كافة مناطق محافظة الاحمدي والمنطقة العاشرة في الكويت، ويوفر مستوى عالي من الخدمة اطلبها بلا تردد.


رقم الهاتف :

23844999

23908777

تعمل سيارات تكاسي جابر العلي والمنطقة العاشرة في منطقة جابر العلي والمنطقة العاشرة وتقدم خدمة التوصيل للمناطق المحيطة في محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ومناطق المحافظات الأخرى في الكويت. يعمل لدى تاكسي جابر العلي والمنطقة العاشرة مجموعة سائقين على دراية كاملة بالمناطق المختلفة في محافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة ويقدمون أفضل مستويات الخدمة للعميل مع الالتزام الكامل بالمواعيد وسرعة تلبية الطلبات على مدار اليوم 24 ساعة.

تاكسي في جابر العلي والمنطقة العاشرة بمحافظة الأحمدي والمنطقة العاشرة والمناطق القريبة ‎ومنها الفنطاس ، العقيلة ، الظهر  ، المهبولة ، الرقة ، هدية ، أبو حليفة ، الصباحية ، المنقف ، الفحيحيل ، الأحمدي ، الوفرة ، الزور ، الخيران ، ميناء عبد الله ، بنيدر ، الجليعة ، الضباعية ، ضاحية جابر العلي ، ضاحية فهد الأحمد ، الشعيبة ، مدينة صباح الأحمد ، النويصيب ، مدينة الخيران ، ضاحية علي صباح السالم ، مدينة صباح الأحمد البحرية .

أضف تعليق